MGP 2019
00
00
00
00

29 فبراير 2020

تجربة السباق


بالإضافة إلى الإثارة داخل وخارج مضمار السباق، هناك الكثيرمن الانشطة للمعجبين و عائلاتهم لمشاهدته والقيام به. في خضم فعاليات الجائزة الكبرى لسباق سيارات الفورمولا إي الكهربائية ، توجد تجربة عشاق الفورمولا إي Formula E ، و قرية أليانز- إي Allianz E-Village، التي تضمن مشاهدة فعاليات سباق السيارات طيلة يوم كامل يمكنك اكتشاف أحدث الابتكارات والاستمتاع بأفضل البرامج الترفيهية. اجعل يومك فرصة للاستمتاع.


اللقاء مع الأبطال


اقترب أكثر من أي وقت مضى من سائقى سباق سيارات الفورمولا و كذا المفضل لديك في جلسة التوقيع المخصصة لهم في قلب قرية أليانز.

تابع تقديم السائقين على الشاشات العملاقة قبل بدء السباق من خلال مقابلات حصرية معهم ، واستمع إلى أرائهم بخصوص ما قدموه من أداء و ماهي ارتساماتهم بخصوص السباق.


مشاهدة سيارات المستقبل


داخل Allianz E-Village قرية أليانز ، ستكون وسط أفضل الشركات المصنعة للسيارات ، حيث يمكنك رؤية أحدث نماذجها بالإضافة الى سيارات الغد.

إلى جانب مجموعة سيارات السباق الفريدة من نوعها لا تضيع فرصة إلقاء نظرة اقرب على سيارات سباق سيارات الفورمولا إي Gen2 جين-2 والتعرف على تطور التكنولوجيا المستخدمة في سلسلة سباق السيارات.


السباق ضد المحترفين


هل تتوفر على ما يلزم للتغلب على سائقي سيارات الفورمولا إي داخل المضمار؟ حاول التسجيل فى أسرع وقت ممكن للتمكن من التسابق على أجهزة محاكاة السباق بمنطقة الألعاب للحصول على فرصة المشاركة في السباق ضد المحترفين داخل مضمار سباق السيارات الكهربائية.


اشحن طاقتك و استمتع بالمأكولات المعروضة

يحتاج كل فائز لإعادة الشحن في مرحلة ما من السباق. لا تضيع فرصة تناول وجبة لذيذة أو وجبة خفيفة في أحد محلاتنا لبيع المأكولات و المشروبات داخل قرية Allianz E - حيث يتم تقديم كل شيء بعناية و بطريقة مسؤولة.



اختبر مهاراتك

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الترفيه خلال اليوم، فلا بد لك من المشاركة في واحدة من الأنشطة العديدة المختارة خصيصا لكم داخل Allianz E-Village ، و المصممة لمختلف الفئات العمرية.



العروض الحية المباشرة - تقديم: EJ

EJ هو DJ او الموزع الموسيقي المتنقل مع سباق سيارات الفورمولا إي، فضلاً عن كونه واحدًا من أحدث المواهب و صاحب الإصدارات الساخنة في موسيقى جارودا Garuda. خلال جولاته حول العالم في أماكن إقامة البطولة ، يعزف EJ على أنغام الأوكتان العالية التي تضيف رونقا إلى مشهد السباق الرائع الذي تدور أحداثه في مضمار السباق في الشوارع. تتلخص رؤيته في إضفاء نوع من الإثارة على أدائه ليتماهى مع مشاهدة السباق على الهواء مباشرة وتجعل منها تجربة رائعة حقًا . فالحفاظ على تلك الروح في هو ما يجعل من EJ أحد أكثر الأعمال إثارة في العالم.