MGP 2019
00
00
00
00

29 فبراير 2020

لماذا سباق السيارات الكهربائية؟


يتسبب تلوث الهواء في قتل عدد اكتر من الناس كل سنة مقارنة مع التدخين، و حسب معطيات منظمة الصحة العالمية، فإن سبعة ملايين شخص يموتون كل سنة بسبب تلوث الهواء. فالسيارات الكهربائية هي واحدة من أفضل الحلول للتقليص و الحد من تلوث الهواء في المناطق الحضرية.

تعمل بطولة “أي بي بي فورميلا إي” ABB FIA Formula E على تشجيع حلول الطاقة الكهربائية والطاقة البديلة للمساعدة في الحد من تلوث الهواء ومكافحة تغير المناخ في جميع أنحاء العالم، وذلك بشراكة مع البرنامج البيئي التابع لمنظمة للأمم المتحدة #BeatAirPollution campaign.

إلى جانب شركائنا وبعض الشركات الكبرى في العالم ، نعمل على دعم البرنامج العالمي للتنقل النظيف من خلال تشجيع التكنولوجيا و العمل مع المدن لتحسين البنية التحتية وزيادة الوعي بفوائد استعمال السيارات الكهربائية. هدفنا هو تنظيم سباقات السيارات لتحفيز الأجيال على التنقل الكهربائي وتبني الطاقة النظيفة.

الرؤية والأهداف

من خلال تنظيم سباق السيارات الكهربائية ، نطمح إلى تسريع وتيرة التغيير نحو مستقبل كهربائي،سباق ومدينة في نفس الوقت، كما نهدف إلى زيادة الوعي و تحفيز التغيير نحو ممارسات مستدامة ، الامر الذي من شأنه أن يساعد على الحد من انبعاث الكربون عبر العالم و تلوث الهواء في المناطق الحضرية. وباعتباره عملا ذو هدف كبير، نحن ملتزمون بالأداء الأفضل ومنع أسباب التغير المناخي.

من خلال تقديم الفرجة الرياضية، ترسل بطولة “أي بي بي فورميلا إي” ABB FIA Formula E رسالة قوية وذات مغزى للمساعدة في تغيير المفاهيم وتسريع الانتقال نحو التنقل الكهربائي. نعمل أيضًا كقاعدة اختبار لتطوير التقنيات الجديدة اللازمة لمستقبل كهربائي منخفض الكربون و ذلك من خلال العمل عن كثب مع المدن المضيفة لبطولة سباق السيارات الكهربائية Formula E لترسيخ ثقافة دائمة من أجل مستقبل أنظف وأسرع.



تعرف على المزيد حول مبادرات الاستدامة لدينا.